أخبار الرياضة

حارس مرمى الأورجواي يتحدى محمد صلاح قبل انطلاق المونديال

ارس مرمى الأورجواي يتحدى محمد صلاح
ارس مرمى الأورجواي يتحدى محمد صلاح

قال حارس مرمى منتخب الأورجواي ونادي جالاتا سراي التركي، فيرناندو موسليرا، اليوم أنه يأمل أن يكون محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، جاهزا لخوض المباراة الافتتاحية بين مصر والأورجواي، الجمعة القادم.

وذكرت إذاعة “سبورت 24” أن موسليرا، قال إنه يريد لـ صلاح أن يتعافى نهائيا من إصابة الكتف، التي تعرض لها في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا الأخيرة.

وأضاف موسليرا أنه كما يحب التدريب مع أفضل اللاعبين مثل لوريس سواريز، نجم الأورجواي ونادي برشلونة الإسباني، فإنه يحب أيضا أن يواجه الأفضل مثل محمد صلاح.

وأشار الموقع إلى انه لا تزال هناك بعض الشكوك حول جاهزية صلاح بشكل كامل لمواجهة الأورجواي، لكن صلاح قال بالأمس في معسكر فريقه بجروزني بالشيشان، إنه مستعد جيدا للبطولة.

وكان مدرب المنتخب المصري، الأرجنتيني هيكتور كوبر قد أعلن في مؤتمر صحفي سابق أنه بلغته أخبارا طيبة عن حالة محمد صلاح، وأنه يتوقع مشاركته في المباراة الافتتاحية أمام الأورجواي.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى