أخبار الجامعة

حاسبات الزقازيق تفوز بجائزة مسابقة مشروعات التخرج بالإمارات

طلاب حاسبات الزقازيق بالمركز الأول في مسابقة مشروعات التخرج بالإمارات

كتب | شادي زعبل

في حفل أقيم بمدينة دبى بدولة الإمارات العربية تم تكريم فريق من طلاب كلية الحاسبات جامعة الزقازيق لحصولهم علي المستوي الأول فى مسابقة مشاريع التخرج على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا الذى تنظمه شركة “دل أى إم سي” العالمية .

صرح بذلك الدكتور «عبد الناصر رياض» عميد كلية الحاسبات حيث رافق الفريق الفائز مشيراً أن جامعة الزقازيق برئاسة الدكتور «خالد عبد البارى» تحرص علي دعم مشروعات التخرج وتوفير كل متطلبات وأحدث أنواع التدريب العملي للطلاب في الداخل والخارج، كما أن الكلية انطلاقاً من استراتيجية الجامعة، التي تركز على أهمية الجانب العملي والتطبيقي للدراسة، حريصة على تنفيذ خطة تطوير أفكار مشروعات التخرج لتخدم المجتمع من خلال تطوير المهارات التقنية لدى الطلاب.

وأضاف أن جامعة الزقازيق وجامعة الملك عبد العزيز حصلتا على جائزة المسابقة من بين 27 جامعة أخرى تأهلت للتصفيات النهائية تمثل خمسة دول و أن المسابقة شهدت فى عامها الثانى مشاركة من قبل أكثر من 883 طالبا فى السنة النهائية من دراستهم الجامعية وأكثر من 214 مشروع تخرج بهدف تشجيع ابتكارات الشباب فى مجال تقنية المعلومات .

وقد تم التكريم بمشاركة مهندس «محمد أمين» نائب المدير التنفيذى للشركة ومهندسة «مروة زاغو» المسئولة عن الفرع التعليمى بالشركة .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى