أخبار الرياضة

حالة وفاة تربك حسابات الأهلي قبل مواجهة المصري

حالة وفاة تربك حسابات الأهلي قبل مواجهة المصري
الأهلي

تلقى حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خبرا صادما منذ قليل، تمثل في وفاة زوج شقيقته وذلك قبل ساعات من مواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها الثامنة مساء اليوم الخميس على ملعب المكس بالإسكندرية في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع التاسع عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

ويتواجد حسين الشحات في معسكر الأهلي بالإسكندرية استعدادا لمواجهة الفريق البورسعيدي والتي يسعى خلالها الأهلي لاستعادة الانتصارات بعد خسارته الأخيرة أمام بيراميدز بهدف نظيف.

ويبقي حسين الشحات ضمن التشكيل المتوقع أن يبدأ به حامل اللقب مواجهة اليوم أمام المصري.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث برصيد 58 نقطة قبل مواجهة المصري الليلة.

موعد مبارة الأهلي والمصري

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادى المصرى مع الأهلى اليوم، بملعب المكس فى إطار اللقاء المؤجل بينهما من الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدورى الممتاز لموسم 2018/2019.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة فى تمام الساعة الثامنة مساء وسيتم إذاعتها عبر قناتى أون سبورت ونايل سبورت.

وتعد مواجهة اليوم بين الأهلي والمصري واحدة من المباريات المتوقع أن تكون فى غاية القوة والإثارة فى ظل امتلاك الفريقين مجموعة من أقوى اللاعبين القادرة على صناعة الفارق.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز من أجل السير بخطى ثابتة نحو صدارة الدورى الممتاز والمنافسة على لقب المسابقة، وفى المقابل يحاول المصرى الفوز بالمباراة من أجل المنافسة بقوة على المراكز الأولى بجدول الترتيب.

ويمتلك الأهلي 58 نقطة محتلا بها المركز الثالث، بينما يقع المصرى فى المركز الرابع برصيد 46 نقطة.

شهدت قائمة الأهلي لمباراة المصري في الدوري الممتاز ظهور وجه جديد وعودة 4 لاعبين واختفاء 5 غيرهم ممن ظهروا في اللقاء الأخير أمام بيراميدز.

ويستعد الأهلي لمباراة المصري غدًا الخميس في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة 19 بالبطولة المحلية.

وكان الأهلي قد خسر من بيراميدز بهدف دون رد في المباراة السابقة، أما المصري فتعادل مع الإسماعيلي بنتيجة 1-1.

واضطر الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي لإجراء العديد من التغييرات في قائمة الأهلي بسبب إيقاف ثلاثة لاعبين وإصابة 10 غيرهم.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى