أخبار الشرقية

حبس طبيب قتل شاباً وأصاب شقيقه بسبب خلافات الجيرة بالشرقية

القبض على-ظبط-ضبط

كتبت – فتحية الديب

أمرت نيابة الحسينية بالشرقية بإشراف المستشار حسام، النجار المحامى العام الأول لنيابات شمال الشرقية، بحبس طبيب بيطرى 4 أيام على ذمة التحقيقات التى بأشرها أحمد حسيب، وكيل أول النيابة لقيامه بقتل شاب، وأصابه شقيقه بأعيرة نارية بسبب خلافات الجيرة على أرض زراعية بمنطقة الجبل بمدينة الصالحية.

تلقى اللواء محمد ناصر العنترى، مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، من النقيب رائد ربيع رئيس مباحث الصالحية، يفيد وصول كل من “إبراهيم. ع” (16 سنة) وشقيقه “محمد” (14 سنة) ومقيمان دائرة مركز أبو كبير للمستشفى العام.

وأفادت التحريات الأولية والتحقيقات التى باشرت بمعرفة عمرو المنسى مدير نيابة الحسينية قيام كل من “عبد الرحمن. خ” طبيب بيطرى ومقيم السماعنة دائرة مركز فأقوس و”محمد. أ. ف” فلاح، ومقيم ذات العنوان بالتعدى على المجنى عليه وشقيقه بسبب خلافات الجيرة على أرض زراعية بينهما بمنطقة الجبل دائرة مركز الصالحية، فقام على أثرها الطبيب والفلاح بإطلاق أعيرة نارية عليهما أسفرت عن مصرع الأول وإصابة شقيقه.

وتمكن النقيب أسامة نصر، معاون مباحث فاقوس، من ضبط الطبيب البيطرى وبعرضه على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات وسرعة ضبط المتهم الثانى.

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى