أخبار الشرقية

حبس عامل لقتله طفل بالعاشر من رمضان

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق ، اليوم الخميس، عامل بمدينة العاشر من رمضان، بالسجن سنة فى واقعة مقتل طفل عمره سنتين بدون قصد منه.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامى عبد الحليم غنيم، رئيس محكمة جنايات الزقازيق، وعضوية المستشارين محمد التونى، ووليد مهدى، وسكرتارية وليد إسماعيل.

تعود أحداث القضية رقم 2396 لسنة 2018، جنايات قسم ثانى العاشر من رمضان، عندما تلقى اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من قسم ثانى العاشر من رمضان، يفيد بلاغا من أسرة الطفل خ ش م سنتين.

وتوصلت تحريات النقيب أحمد حسين، معاون مباحث قسم ثاني العاشر، برئاسة العقيد أسامة ربيع، وكيل فرع البحث الجنائى لفرع العاشر من رمضان، أثناء تواجد الطفل المجنى عليه، بمسكن المتهم “عاصم.م” 27 سنة عامل لرعايته ومتولى تربيته نظرا لتعثر والده، تعدى عليه المتهم بالضرب ودفعه أرضا محدثا إصابته التى أدوت إلى وفاته من كدمات وسحجات ونزيف بالمخ، ولم يقصد من ذلك قتله ولكن الضرب أفضى إلى الموت، وتم القبض على المتهم وإحالته لمحكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى