أخبار العالم

حبس عامل 4 أيام تتبع خط سير النائب العام واعتدى على ضابط حراسة

النائب العام

أمرت نيابة الأزبكية برئاسة أيمن عادل بحبس عامل 4 أيام لاتهامه بالاعتداء على ضابط حراسات خاصة وأفراد شرطة تابعين لموكب تامين النائب العام بعد أن حاول اختراق موكب التأمين أكثر من مرة.

كشفت التحقيقات التي أشرف عليها المستشار مازن يحيى، المحامي العام الأول لنيابات شمال القاهرة، أن المتهم محمد نصر الدولة نصر الدين حاول اختراق موكب النائب العام المستشار نبيل صادق وتتبع خط سيره، وقامت الحراسة الخاصة باعتراضه أثناء استقلال المتهم دراجة بخارية نظرا لقيامه بمحاولة اختراق الموكب أكثر من مرة.

واستمعت النيابة إلى ضابط الحراسة الخاص بالنائب العام حيث أكد أنه فوجئ بالمتهم يقوم باختراق الموكب فطلب منه التوقف وعدم الدخول بين سيارات الحراسة فرفض المتهم تنفيذ الأوامر، وصمم على تتبع خط سير الموكب حتى دار القضاء العالي بوسط القاهرة.

وأكد الضابط أن المتهم اعتدى بالسب والقذف عليه وعلى أفراد القوة التي تؤمن الموكب، وأنه ألقى القبض عليه أمام دار القضاء العالي.

وواجهت النيابة المتهم بأقوال الضابط والذي أكد في التحقيقات أنه فوجئ أثناء استقلال الدرجة البخارية الخاصة به بالضابط المجني عليه يطلب منه الابتعاد عن الموكب لكنه سار بجانب سيارات الحراسة.

وكانت قوات الأمن المكلفة بحراسة النائب العام ألقت القبض على المتهم أمام دار القضاء العالي بعد تتبع خط السير.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى