أخبار العالم

حبس 16 متهم لتعديهم على نائب مدير أمن الشرقية

%D9%85%D8%AD%D9%83%D9%85%D8%A91

قررت محكمة مستأنف ههيا ، برئاسة المستشار بلال أبوخضرة، وعضوية المستشارين محمود مصطفى الكومى، ومحمد بهاء الدين، اليوم الأحد، تجديد حبس 16 شخصًا بأبوكبير، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالتجمهر ومقاومة السلطات، والإتلاف العمدى بالمال العام.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه بلاغًا أنه أثناء قيام قوة من مديرية الأمن ، بتنفيذ القرار رقم 15 لسنة 2017 الصادر من مجلس مدينة أبو كبير بإزالة دار مناسبات مبنية بالخرسانة على مساحة 800 متر، و311 مقبرة على مساحة نصف فدان، تم بنائها بزمام قرية المشاعلة مركز أبوكبير.

وقام عدد من الأهالى برشق القوات بالحجارة والطوب، ما أسفر عن إصابة اللواء محمد ناجى نائب مدير أمن الشرقية، وعميد شرطة وضابط بالأمن المركزى، و4 مجندين، بجروح قطعية وكدمات بالوجه والرأس، وقامت القوات بتفريق الأهالى بإلقاء قنابل الغاز المسيل للدموع، وتم السيطرة على الموقف، وضبط 16 من الأهالى، وتحرير محاضر لهم للعرض على النيابة.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى