أخبار الرياضة

حسام البدري يكشف مصير حسام حسن مع بيراميدز

حسام البدري يكشف مصير حسام حسن مع بيراميدز
حسام البدري

كشف حسام البدري رئيس نادي بيراميدز عن موقف حسام حسن المدير الفني للفريق، عقب تعادله المثير أمام الزمالك اليوم الخميس في مباراة مؤجلة من الأسبوع التاسع للدوري الممتاز، حيث أكد عدم وجود نية لرحيلهم بالوقت الحالي.

وقال البدري في تصريحات إذاعية عقب المباراة عن موقف الجهاز الفني للفريق “لا أعلم أن هناك قرار معد سلفا يؤثر على الاستقرار في الفريق، بيراميدز يحقق نتائج طيبة بالرغم من كثرة التعادلات ولكن هناك أداء جيد ويتطور، ونحن نسعى لدعم الفريق من كافة الجوانب”.

وعن توليه تدريب الفريق قال “انا حاليا لا أفكر في العودة للتدريب، واتمني نجاح تجربة المنصب الجديد مع نادي بيراميدز، وصناعة انجازات قبل التفكير في العودة للتدريب من جديد”.

وعن تعليقه على تعادل فريقه أمام الزمالك اليوم صرح “كانت مباراة قوية وممتعة جمعت بين فريقين لعبا على الفوز، أوجه التحية للاعبي وجهاز بيراميدز الذي لعب أمام فريق بتاريخ وقوة الزمالك الصفقات الجديدة مثل خربين، قدمنا مردودا جيدا ومع الوقت سننسجم أكثر وسيتطور الأداء، بيراميدز موجود في مكان جيد بجدول الدوري، ويحقق نتائج طيبة رغم انه فريق تكون في شهور قليلة”.

واختتم حديثه قائلاً “عدم الهزيمة من الزمالك شئ جيد، مع أننا كنا نتمني الفوز لانها كانت ستساعدنا في خططنا للمنافسة القوية على الدوري، ما يقدمه بيراميدز سيشجع فرق كثيرة تحذو حذونا في ان تصارع على القمة، أكثر لاعب أعجبني أداءه اليوم هو فرجاني ساسي من الزمالك”.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى