أخبار العالم

حفلات ترفيهية للمسجونين احتفالاً بذكرى انتصار أكتوبر

%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%AC%D9%88%D9%86 2

نظم قطاع السجون، بالتنسيق مع قصور الثقافة بعددٍ من المحافظات الكائنة بها سجون  شديد الحراسة، عددا من الحفلات الترفيهية في السجون، احتفالاً بذكرى نصر أكتوبر.

يأتي ذلك في إطار حرص القطاع على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق الفلسفة العقابية الحديثة داخل السجون المصرية، ومشاركة النزلاء جموع الشعب بهذا النصر العظيم.

وشملت السجون التي شهدت تلك الحفلات: جمصة وطنطا والإسكندرية وليمان جمصة وبورسعيد والزقازيق وبرج العرب وشبين الكوم وليمان برج العرب والمنصورة وليمان 430 وليمان 440 وسجن 2 الصحراوي وملحق وادي النطرون وسجن 1 بوادي النطرون ودمنهور للرجال ومعسكر العمل وجنوب التحرير ودمنهور للنساء.

يشار إلى أن الحفلات الترفيهية نظمها قطاع السجون حرصا على تقديم أوجه الرعاية الاجتماعية للنزلاء، من خلال مجموعة من البرامج الهادفة لإعادة تأهيلهم لإعادتهم إلى مدارج المجتمع كمواطنين صالحين، وإيمانا من القطاع بأهمية البرامج الترفيهية للنزلاء لما لها من دور هام في صقل عقولهم وتوسيع مداركهم والترويح عنهم.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى