أخبار الرياضة

حقيقة استبعاد صلاح من معسكر المنتخب وإحالته إلى لجنة الانضباط

 

 

2

 

 

أثيرت في الساعات الأخيرة معلومات وبيانات مغلوطة بشأن محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، بعد الأزمة التي فجرها بالأمس بتغريدة هاجم خلالها اتحاد الكرة، لتجاهلهم الرد على مخاطبات ومراسلات وكيله رامي عباس، الأمر الذي أثار الجدل في الساعات الأخيرة من مساء أمس الأحد، بسبب حقوق رعايته.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك وتويتر» خلال الساعات الأخيرة صورة ضوئية لبيان صادر من اتحاد الكرة ممهور بتوقيع المهندس هاني أبوريدة، تعليقًا على أزمة «صلاح»، ينوه إلى أن هناك جهات مختصة في نظر مشاكل وأزمات اللاعبين، ودعت ما اسمته «المدعو محمد صلاح حامد غالي طه» باللجوء إليها، فضلًا عن إحالة اللاعب إلى لجنة الانضباط لإضراره بسمعة مؤسسة وطنية لنيل الشهرة.

ومن المعروف أن البيانات أو القرارات الصادرة من اتحاد الكرة لا يوقع عليها المهندس هاني أبوريدة، ولكن تكون بتوقيع ثروت سويلم المدير التنفيذي، الأمر الذي يُكذب الصورة الضوئية التي يداولتها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


صلاح 2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى