أخبار الرياضة

حقيقة تجدد إصابة أحمد فتحي وموعد عودته

حقيقة تجدد إصابة أحمد فتحي وموعد عودته
أحمد فتحي

قال أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه لا يعاني من اية اصابات مزمنه كما تردد في بعض وسائل الاعلام مؤخرا.

وأضاف فتحي أن تجدد اصابته في نفس العضله التي أصيب بها من قبل تسبب في وجود فتح بالعضله لكنه ليس مزمن ويحتاج فقط للعلاج لمدة ثلاثه اسابيع ويعود بعدها تدريجيا للملاعب ولا يستعجل مشاركته كما حدث في الإصابة السابقه.

وأوضح فتحي أنه يؤدي برنامجه العلاجي بشكل منتظم مع طبيب الفريق وطبيب آخر خارج النادي والاثنان أكدا عدم وجود اية اصابات مزمنه وانه يحتاج للعلاج لمدة ثلاث اسابيع يعود بعدها لتدريبات الكرة بشكل تدريجي حتى لا تتكرر الإصابة.

وكان أحمد فتحي تعرض للإصابة بمزق في العضلة الأمامية خلال لقاء الذهاب أمام الترجي بنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ابعده عن الملاعب شهر ونصف الشهر وبعد عودته للمشاركة عاودته الإصابة مجددا بنفس المكان لتنتشر أقاويل عن تعرضه لإصابة مزمنة واقتراب إنتهاء مشواره الكروي بالملاعب.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى