أخبار الرياضة

حقيقة عمولة مجدي عبد الغني من أجيري

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

كتب | شادي زعبل

تداولت المواقع الإخبارية والقنوات والبرامج الرياضية أخباراً تخص اتحاد الكرة المستقيل بشأن تلقي بعضهم عمولات من التعاقد مع المدير الفني خافيير أجيري والبعض الآخر من رعاة الفراعنة .

وربط البعض اسم نجم الأهلي السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المستقبل مجدي عبد الغني بتلقيه عمولة بسبب تعاقد منتخب مصر مع خافيير أجيري .

بدوره قام مجدي عبد الغني بالنفي مؤكداً ، أنه لا صحة ما تردد عن إلقاء القبض عليه، في مطار برج العرب بالإسكندرية، مشيرا إلى أن ما تردد عن ذلك غير صحيح.

اقرأ أيضاً: حقيقة القبض على مجدي عبدالغني في مطار برج العرب

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن» تقديم الإعلامي سيد علي، المذاع على فضائية «الحدث اليوم»: لا أعرف المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني السابق للمنتخب المصري، من قريب أو من بعيد، وأن أول مرة أشوفه فيها كانت هنا في مصر، ومن يملك مستندات عن فساد اتحاد كرة القدم أو حصولي على 150 ألف دولار كعمولة من أجيري نظير التعاقد معه لتدريب المنتخب، فليتقدم بها للنائب العام.

وعن خروج المنتخب من دور الـ 16، من بطولة الأمم الأفريقية 2019، أكد مجدي عبد الغني أن مستوى لاعبي المنتخب لم يكن جيدا، ولاعبي منتخب جنوب أفريقيا كانوا الأقوى، ومصر لم تكن مستعدة لبطولة الأمم الأفريقية.

وكان المحامي سمير صبري، أكد أن مجدي عبدالغني عضو اتحاد الكرة المستقيل، حصل على 150 ألف دولار، في تعاقد الجبلاية مع المدير الفني للمنتخب الأول المقال، المكسيكي خافيير أجيري، حيث سهل حصول الأخير على أكثر من 100 ألف يورو شهريًا مع الفراعنة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى