ثقافة و فن

حلا شيحة تورط محمد رمضان

حلا شيحة تورط محمد رمضان
حلا شيحة ومحمد رمضان

لم تتسرع حلا شيحة العائدة إلى الوسط الفني بعد احتجاب دام لسنوات، على الرغم من تلقيها عروضا سينمائية وتلفزيونية كبيرة من أكبر المنتجين في مصر، تلهفوا للحصول على توقيع الفنانة على العمل الأول الذي سيعيدها إلى الشاشة وتعويلا على نجوميتها الفائقة التي لم تزل تحتفظ بها رغم الغياب.

حلا – كاملة الأوصاف – لم تعلق على أي من تلك العروض بالقبول أو الرفض في ذروة الحديث عن عودتها بعد قرار خلع الحجاب الذي صاحبه ضجة إعلامية كبيرة.

وعلى الرغم من ظهورها إعلاميا في أكثر من مناسبة لكن الجمهور لم يزل يتشوق إلى رؤية حلا شيحة في دور جديد بعد نجاحها اللافت في أعمال صنعت نجوميتها مثل تايه في أمريكا، واللمبي، وكامل الأوصاف وغيرها.

في تصريح لها ضمن برنامج عرب وود، حسمت حلا شيحة، الجدل الثائر حول دخولها أعمال فنية جديدة، قائلًة: لم أتعاقد على أعمال فنية حتى الآن، وما زلت أقرأ بعض الأعمال.. ولكن عندما أشارك بالأعمال الفنية سأصرح بذلك.

وأضافت أن شرط مشاركتها بالأعمال الفنية هو أن تكون الأعمال جيدة.

في نفس الوقت، صاحب تصريحات حلا شيحة اعتذار مفاجئ عن مسلسل زلزال والذي يخوض من خلاله الفنان محمد رمضان سباق الدراما الرمضاني المقبل.

ما فهمه البعض من الربط بين التصريحات والاعتذار هو عدم اقتناع حلا بخوض السباق الدرامي في رمضان إلى جوار محمد رمضان، لكن حلا حاولت قطع الطريق على تداول مثل هذه الأقاويل عندما كشفت عن رغبتها في العودة لجمهورها من خلال السينما وليس الدراما.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى