أخبار الرياضة

حلمي: لعنة السوبر وراء خسارة الزمالك أمام الإنتاج الحربي

%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF %D8%AD%D9%84%D9%85%D9%8A

قال محمد حلمي المدير الفنى للزمالك إن فريقه خسر مباراته أمام الإنتاج الحربى بهدفين مقابل هدف، رغم أن اللقاء كان فى متناول الأيدى، بسبب الأخطاء الفردية للاعبيه بخلاف إهدار الفرص السهلة رغم أنه كان فى حاجة للثلاث نقاط.

وأضاف محمد حلمى خلال المؤتمر الصحفى عقب المباراة إن لاعبى الزمالك كانوا فى قمة تركيزهم بالتدريبات قبل المباراة ولكن لعنة السوبر المحلى بعد الفوز على الأهلى يوم الجمعة الماضى كان وراء الهزيمة من الإنتاج.

كشف محمد حلمى أن لاعبى الزمالك لم يعطوه إحساسا بشعورهم بنشوة الانتصار على الأهلى لأنهم كانوا في قمة تركيزهم بعد نهاية السوبر، مشيرا إلى أنه كان هناك احتمالات أن يتمكن حسام باولو من التسجيل في الشوط الثاني خاصة أنه هداف وهو ما دفعه لإعطائه وقتا كافيا فى الشوط الثانى خاصة أنه صاحب الهدف الوحيد بالشوط الأول.

شدد المدير الفنى للزمالك أن فريقه افتقد جهود طارق حامد لاعب الوسط الغائب للحصول على راحة وكان لابد من إراحته لاسيما فى وجود البديل لأن الزمالك يملك لاعبين كبارا، ولكن التوفيق لم يكن حليف الفريق الأبيض والخسارة ليست لها علاقة بنتيجة مباراة الأهلى والإسماعيلى والتى انتهت بالتعادل السلبى قبل انطلاق لقاء الزمالك و الإنتاج .

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى