أخبار الشرقية

«حمار» يستقبل طلاب مدرسة الثورة بأبوحماد في نهاية الامتحانات

 

7

 

كتب | أحمد الدويري

في واقعة غريبة، رصدت عدسة «الشرقية توداي» اليوم وجود «حمار» مُقيد على بوابة مدرسة الثورة الإبتدائية، وذلك في ختام امتحانات الصف السادس الإبتدائي.

حيث قام صاحبه بتقييده أمام مدخل المدرسة، الأمر الذي أدى لإعاقة دخول وخروج الطلاب، وذلك في آخر يوم إمتحان والذي أدي اليوم الطلاب مادة الدراسات الإجتماعية.

ومن جهة أخرى حالة من الذعر الشديد تسود أهالي قرية عمريط بأبوحماد، بسبب وجود ترعة أمام منزلهم تعرض حياتهم وحياة أطفالهم للخطر، علاوة على انتشار القمامة والروائح الكريهة فيها، مما يسبب الكثير من المشاكل الصحية والبيئية الضخمة.

يقوم الأستاذ «جمال عبد الحميد» أن طفله سقط في هذه الترعة المتواجدة أمام منزله وكاد أن يتعرض للموت غرقاً لولا أحد الجيران الذي قام بنتشاله.

وتابع: الترعة تهدد حياة الأطفال والكبار إما غرقاً في مياه الترعة أو الإصابة بالأمراض بسبب انتشار القمامة بالترعة، وأصبحت مآوى لتجمع الحشرات الضارة التي تصيبهم بالأمراض ونقل العدوى والحيوانات الضالة من الكلاب والقطط والثعابين والفئران، التفاصيل من هنا

أخبار متعلقة:

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى