توك شو

خالد الجندي يوجه رسالة لشريف مدكور

 

خالد الجندي يمدح شيخ الأزهر بعد رأفته بطالبة الحضن
خالد الجندي

كتب | أحمد الدويري

وجه الشيخ «خالد الجندي» عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، رسالة للإعلامي «شريف مدكور»، على خلفية إصابته بسرطان القولون وتلقيه العلاج، قائلًا: «ربنا يزيح عنك ويشفيك وما يبتلي حد».

وأضاف خلال تقديمه برنامج «لعلهم يفقهون»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء الاثنين، أن مدكور يتمتع بجانب إنساني أرقى مما يتخيل أحد، مشيدًا بصبر الأخير على تحمل المرض.

وتابع أن شريف مدكور يذكره بالبيت الشعري «وتجلدي للشامتين أريهم، أني لريب الدهر لا أتضعضع» للشاعر أبو ذؤيب الهذلي، في تغلبه على الشامتين في مرضه وصلابته في استقبال السرطان.

اقرأ أيضًا شريف مدكور يعتذر للجمهور برسالة مؤثرة

وواصل أن مدكور أعطى نموذجًا يحتذى به في مقاومة المرض واحترام الرأي الآخر وامتنانه للمتعاطفين معه، معقبًا: «كل ذلك وضعه مثارًا لإعجاب كل إنسان».

وأكمل: «الأزمة العنيفة التي ألمت بك أثبتت أن إيمانك إيمان عمالقة، وتعلمنا منك كيف نصبر على مواجهة المرض والتجمد أمام الشامتين وكيف نسامح ونرتقي ونترفع»، مسترسلًا: «أنت بطل.. وهتقدر تتخطى السرطان وتكمل رسالتك الإعلامية وتكمل عمل خير للناس».

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى