أخبار العالم

خالد يوسف: أغلبيّة البرلمان سبب المرار اللي إنتوا عايشين فيه

%D8%AE%D8%A7%D9%84%D8%AF %D9%8A%D9%88%D8%B3%D9%81

قال المخرج خالد يوسف، إنه “من المؤسسين لتكتل 25 /30 واللائحة البرلمانية منعت أن يكون ائتلاف، ونحن المعارضة في البرلمان شبه الرسمية، فنحن اليسار لأننا حركة التمرد على قرارت السلطة ننحاز للأغلبية الشعبية في الأمة، ورفضنا معظم قرارات الحكومة التي تمس الفقراء، نحن أقلية في البرلمان، لكن لنا أغلبية في الشارع”.

وأضاف خالد يوسف، خلال اللقاء الفكري المنعقد ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب، أن “الأغلبية التي تؤيد الحكومة ترى أنهم يرون أنهم وطنيين من وجهة نظرهم”.

وتابع: “أتمنى السماح بالبث المباشر لجلسات مجلس الشعب، ليرى الشعب نوابه على الواقع، لكن القرار لا يحظى بموافقة أغلبية البرلمان”، مضيفًا: “لو تم البث المباشر لجلسات البرلمان لما تجرأ النواب على الموافقة على كل هذه القوانين التي تطرحها الحكومة، ومنحتها الثقة”.

وأكد أن الأغلبية في البرلمان هي المسؤولة عن كل “المرار اللي انتوا عايشين فيه”، مضيفًا أن “تكتل 25/30 لن يرضخ لأي ابتزاز، ونتعرض لمضايقات نائب نائب”.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى