أخبار الرياضة

خطة كلوب مع ليفربول أمام برشلونة.. وهذا موقف محمد صلاح

خطة كلوب مع ليفربول أمام برشلونة
يورجن كلوب

ألمح يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي إلى ملامح خطته أمام برشلونة الإسباني غدًا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال يورجن كلوب لإذاعة دويتشه فيله الألمانية: يجب علينا القيام بالعمل الدفاعي بصورة مثالية.. الصبر سلاحنا أمام البارسا، وعلينا تقبل استحواذه على الكرة لفترات طويلة، لكن حينما نمتلكها يجب أن نضعه في خطر لا يمكنهم تخيله.

وأضاف كلوب: يتحتم علينا فقط الاعتماد على أسلوبنا وتقديم أفضل مستوياتنا، لكن إذا سألت الجماهير، فالإجابة بالتأكيد ستكون البريميرليج أكثر من أي شيء آخر.

واختتم: لقد خسرت آخر 6 نهائيات وصلت لها، وهي أسوأ أيام في حياتي، لكنها لم تجعلني شخصًا محطمًا، فالحياة بالنسبة لي هي المحاولة مرة تلو أخرى.

محمد صلاح يعلن جاهزيته لمباراة برشلونة

شارك محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي في تدريبات فريقهًا استعدادا لخوض مباراة برشلونة الإسباني غدًا ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وظهر محمد صلاح بشكل قوي في التدريب بعدما كان قد تعرض لإصابة في الفخذ خلال تدريبات أمس الإثنين وعين الاتحاد الأوروبي للعبة يويفا الحكم الهولندي بيورن كويبرس لإدارة مباراة برشلونة وليفربول.

4 أهداف لمحمد صلاح تنافس على جائزة هدف شهر أبريل في ليفربول

ينافس محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي بـ4 أهداف على جائزة أفضل هدف في شهر أبريل خلال مباريات الريدز.

وضمت القائمة 4 أهداف لمحمد صلاح أمام ساوثهامبتون وتشيلسي والذى وبورتو البرتغالي وهديرسفيلد إلى جانب جايك كاين، لاعب ليفربول تحت 18 عاماً فى شباك وولفرهامبتون، وجورجينيو فينالدوم فى كارديف سيتى، وكورتيس جونز لاعب ليفربول تحت 23 عاماً فى شباك تشيلسى، ورينسولا باباجيدى، لاعبة فريق السيدات فى مرمى بريستول سيتى، روبيرتو فيرمينو فى شباك بورتو، وهدف ساديو مانى الأول فى شباك هدرسفيلد.

يعاني نادي ليفربول الإنجليزي من نقاط ضعف يمكن أن يستغلها برشلونة الإسباني خلال مباراة الفريقين غدًا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى