أخبار العالم

خطوات تفعيل شرائح التابلت لطلاب الثانوية العامة 2019

 

تابلت الثانوية
تابلت الثانوية

كتبت | هدير هشام

قامت وزارة التربية والتعليم بنشر عبر موقعها الرسمي على فيس بوك تفاصيل وخطوات تسليم وتفعيل شرائح البيانات للتابلت المدرسي لطلاب ومعلمي الصف الأول الثانوي، والتي بدأ توزيعها يوم الاثنين 18 مارس وذلك على النحو التالي:

خطوات تفعيل شرائح التابلت

المعلم المستحق وكل طالب الصف الأول الثانوي وكل معلم استلم جهاز لوحي من وزارة التربية والتعليم بناءً على القائمة المرسلة من التربية والتعليم.

طريقة استلام الشريحة

يتوجه الطالب والمعلم المستحق لشريحة البيانات إلى مدرسته، حيث ستوفر المصرية للاتصالات مندوب من طرفها في كل مدرسة حتى يوم الخميس 21 مارس لتسليم الشريحة.

المستندات المطلوبة للحصول على الشريحة

ييقوم الطالب بتقديم أصول المستندات المطلوبة للاطلاع عليها لمندوب الشركة المصرية للاتصالات حتى يتسنى له الانتهاء من الإجراءات على أن تكون بطاقة الرقم القومي سارية.

في حالة أن الطالب له بطاقة الرقم القومي يلتزم الطالب بتقديم أصل البطاقة والرقم القومي وإحضار صورة ضوئية واضحة منها «أمامي – خلفي» وكود الطالب.

وعندما لم يمتلك الطالب بطاقة الرقم القومي، يلتزم ولي الأمر أو أحد الأقارب حتى الدرجة الثالثة بتقديم أصل شهادة ميلاد الطالب وصورة ضوئية واضحة منها «أمامي – خلفي» وكود الطالب.

بالنسبة للمعلمين، يلتزم المعلم بتقديم أصل بطاقة الرقم القومي للاطلاع عليها وصورة ضوئية واضحة والكود

تفعيل الشرائح

سيتم تفعيل الشريحة بشكل تلقائي بعد 48 ساعة من إتمام التعاقد، وللدعم الفني بعد 48 ساعة الاتصال بالرقم 111 لجميع عملاء WE الأرضي والمحمول، ومن أي رقم محمول آخر على الرقم 19777.

تفاصيل الباقة

سيتم منح الطالب والمعلم الشريحة تتضمن 10 جيجا انترنت للشهر الأول مجانًا.

الاستخدام

تقدم الشركة سعرًا رمزيًا للاشتراك الشهري بدءًا من الشهر الثاني 5 جنيهات لأول جيجا من الاستخدام، على أن يتم المحاسبة على الاستخدام الإضافي وفقًا للخطة السعرية المتاحة لعملاء WE يختارها الطالب المعلم من بين الباقات الإضافية.

زر الذهاب إلى الأعلى