أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية: الدولة جادة في إنهاء إجراءات تثبيت العمالة المؤقتة

الشرقية4

كتب | أحمد الدويري

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية حرصه الكامل على وضع ألية للتنسيق و التعاون المستمر بين الأجهزة التنفيذية و نواب البرلمان في مناقشة و بحث احتياجات و خدمات المواطنين و تحسين معيشتهم للأفضل و دعم الاستراتيجيات و المشاريع التنموية الجاري تنفيذها على أرض محافظة الشرقية بما يعود بالنفع على المواطنين مع وضع المقترحات و الرؤى لإيجاد الحلول الجذرية و الغير تقليدية للمشكلات و القضايا التي تعاني منها المحافظة خلال الفترة القادمة .

جاء ذلك خلال إجتماع المحافظ مع السادة أعضاء مجلس النواب بالمحافظة و ذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ و اللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام ..

وأكد المحافظ على أهمية التعاون و التنسيق الكامل مع النواب فهم ممثلي الشعب وسوف نضع أيدينا جميعاً من أجل هدف واحد و هو الشرقية وتنمية مواردها و العمل على سرعة الانتهاء من تنفيذ كافة المشروعات التنموية و الخدمية المفتوحة وتوفير التمويل اللازم لها حتى يشعر المواطن بحجم ما تقدمه الدولة من إنجاز في كافة القطاعات ( الصحية ، التعليمية ، الإسكان ، الصرف الصحي ، و مياه الشرب ، الطرق ) ..

استعرض محافظ الشرقية خلال الاجتماع الخطة الإستثمارية لمحافظة الشرقية للعام المالي 2017 / 2018 لمتابعة نسب تنفيذ المشروعات المفتوحة و المدرجة بالخطة .

وأضاف المحافظ أنه يتبنى منهجاً علمياً سليماً فى إدارة الملفات والتعامل مع مشكلات المحافظة من خلال وضع الخطط اللازمة لتوفير الحلول والتعامل مع كافة المشكلات ،مشيراً إلى أن الدولة جادة في إنهاء إجراءات تثبيت العمالة المؤقتة على المشروعات و الصناديق الخاصة حفاظاً على وضعهم الأسري و الإجتماعي .

و أوضح المحافظ أن المحافظة تعمل على رفع مستوى أداء العاملين بالجهاز الإداري لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين مشيرا إلى انه تم إعادة هيكلة العاملين بالديوان العام و الدفع بطاقات شبابية مؤهلة علميا و عمليا لديها القدرة على العمل و الإبتكار للإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين..

و أضاف محافظ الشرقية أن الدولة بكافة أجهزتها تتصدى للفساد بكل صوره و أشكاله المختلفة و سنعمل على بتر العنصر الفاسد و إقتلاعه من جذوره و نطبق مبدأ الثواب و العقاب لمكافأة المجد و الإستفادة منه في العمل مؤكدا ان المرحلة القادمة تتطلب التكاتف و التوحد و تضافر الجهود من قوى المجتمع المختلفة لبناء مصر الجديدة التي نحلم بها ..

ومن جانبهم أكد نواب البرلمان بمحافظة الشرقية أنه سيكون لهم دوراً كبير في دعم المحافظة لدى جميع الهيئات و الوزارات المختلفة و العمل على توفير الاعتمادات المالية اللازمة للانتهاء من المشروعات الخدمية المفتوحة مؤكدين على ضرورة التواصل و التعاون المستمر للوقوف على المشكلات و وضع طرق حل سليمة لها و التشاور في الموضوعات التي تمس المواطن البسيط فالهدف هو العمل على تحقيق أمال و تلبية طموحات المواطنين .
الشرقية3
الشرقية2

إقرأ أيضاً في أخبار الشرقية:

رئيس جمهورية زامبيا يصل محافظة الشرقية

رئيس منطقة الشرقية يتفقد المعاهد ويشدد: «المحمول ممنوع نهائياً»

محافظ الشرقية يشارك احتفالية جامعة الزقازيق بيوم التفوق العلمي

حريق بجوار مقابر في قرية ببلبيس.. والأهالي: «لا نعرف السبب»

إصابة 15 عامل في حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل بالعاشر

حملة مرورية بالشرقية لضبط قائدي السيارات تحت تأثير المخدر

أمن الشرقية يسيطر على مشاجرة بالزقازيق بسبب قضية قتل عمد

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى