أخبار الشرقية

دجاجة تفضح خادمة الشرقية.. سرقت 5 آلاف جنيه ومشغولات ذهبية

دجاجة تفضح خادمة الشرقية.. سرقت 5 آلاف جنيه
صورة أرشيفية

كتب |ش ادي زعبل

واقعة ساد عليها الغموض بعد سرقة منزل مدير عام سابق بوزارة الزراعة في محافظة الشرقية حيث تم اختفاء 5 آلاف جنيه وبعض المشغولات الذهبية.

وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة أبوحماد، التابع لمديرية أمن الشرقية، اليوم الإثنين، من كشف السارق الذي استولى على 5 آلاف جنيه وبعض المشغولات الذهبية والمجوهرات؛ حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة خادمة المنزل، والتي أقدمت على حيلة لم تخطر على بال أحد.

كان اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من «ج.ق.م» 35 عامًا، خادمة، بمركز أبوحماد، يفيد بأنها أثناء تواجدها بالعمل بمنزل «ر.م. ح» 84 عامًا، مدير عام سابق بوزارة الزراعة، بالمعاش، فوجئت بشخصين مجهولي الهوية، دفعها أحدهم أرضًا، فيما تمكن الآخر من الدخول لحجرة النوم والاستيلاء على 5 آلاف جنيه ولاذا بالفرار.

وأدلت صاحبة البلاغ بأوصاف المتهمين، إلا أن التحريات كشفت عن مفاجئة لم تخطر على بال أحد؛ إذ تبين أن البلاغ برُمته محض أكاذيب، وأن رواية السرقة من تأيف الخادمة، والتي سرقت 5 آلاف جنيهًا وبعض المجوهرات والمشغولات الذهبية، وأخفت المسروقات داخل دجاجة بفريزر المنزل.

وبمواجهتها أقرت بما أسفرت عن التحريات، وأرشدت عن مكان المسروقات، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسها على ذمة التحقيقات.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى