ثقافة و فن

دعاء فاروق عن بوسي شلبي: ست جدعة وبتقرأ قرآن وبتطلع صدقات

دعاء فاروق عن بوسي شلبي: ست جدعة وبتقرأ قرآن وتطلع صدقات
دعاء فاروق عن بوسي شلبي: ست جدعة وبتقرأ قرآن وتطلع صدقات

كتبت | عبير البشبيشي

يبدو أن سفر وفد من الفنانين إلى روسيا لدعم المنتخب وحضور التمرين الخاص بهم والتقاط صور تذكارية مع اللاعبين، أغضب الجماهير بشدة، بل حملهم البعض نتيجة خسارة المباراة، حيث انتقد البعض زيارة عدد من الفنانين والإعلاميين للاعبي المنتخب المصري قبل لقائه مع نظيره الروسي.

وكان من ضمنهم الإعلامية«بوسي شلبي» التي هاجمها البعض بشدة، لتخرج زميلتها «دعاء فاروق» للدفاع عنها.

دفاع دعاء فاروق عن بوسي شلبي

حيث قالت«دعاء فاروق» أن بوسي تتسم بالجدعنة والكرم وتفعل الكثير من الأعمال الخيرية، بالإضافة إلى أنها تفي لزوجها الراحل محمود عبد العزيز فهي تزوره في كل مناسبة جمعتهما سويا وتقرأ له القرآن رغم أنها تعيش في القاهرة ومقابره بالإسكندرية، وأنها تقدم صدقات جارية له بشكل متواصل، مستنكرة كل ما يقال عنها بالسوء.

وأشارت « فاروق» إلى أنها تعمل مثل المكوك الفضائي، وتعد أهم إعلامية تغطي مهرجانات فنية وأحداث مهمة، ولا يوجد مهرجان عالمي لم تدعى إليه ومن الطبيعي تسافر روسيا لتغطي أهم حدث رياضي في العالم، كما أنه لا يحق لأي شخص التعليق علي ملابسها أو شكلها.

يذكر أن مباراة مصر وروسيا انتهت بفوز المنتخب الروسي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد أحرزه اللاعب محمد صلاح من نقطة الجزاء، ويتبقى للمنتخب المصري مباراة واحدة أمام المنتخب السعودي يلعبها يوم 25 يونيو.

زر الذهاب إلى الأعلى