أخبار الشرقية

رئاسة مدينة الزقازيق تستعد لاستفبال عيدها القومي

حملة نظافة بمدينة الزقازيق
حملة نظافة بمدينة الزقازيق

كتبت | هدير هشام

شنت حملة مكثفة بجميع انحاء مدينه الزقازيق والوحدات المحلية التابعه لرئاسة المركز احتفالاً بعيد الشرقية القومى، وذلك تنفيذًا لتعليمات وتوجيهات الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقيه وبتكليف من اللواء «ماهر عمـر» رئيس مركز و مدينه الزقازيق.

حيث توجهت اليوم الأحد بإشراف المهندس «ماجي وديع» نائب رئيس المركز إلى طريق الزراعة مرورًا بالسجل المدني ومنطقة التجنيدوكوبري الصدر متجه الى العصلوجي ، وصولًا إلى الوحدة المحليه ببردين .

كما تابع اللواء «ماهر عمر» التى تتم بالوحدة المحلية بالشوبك تحت بإشراف المهندس «خالد أمين» رئيس الوحدة بالطريق العام الزقازيق أبو حماد.

حيث أسفرت أعمال الحملات عن رفع جميع المخلفات وتراكمات القمامة من الطريق وتفريغ الصناديق ونقلها إلى الأماكن المخصصة لها بالمدفن الصحي بالخطارة ورفع الاتربه من جانبي الأرصفة.

كما شملت أعمال الحملة نظافة الطريق العام بالزقازيق وتأهيله  بالإناره وإصلاح التالف من الكشافات حفاظًا على سلامة المسافرين ومستخدمي الطريق ليلاً.

كما جاري العمل بأسفل كوبري بردين العلوي وذلك تحت اشراف رئيس الوحدة محاسب «وليدسلامة» و بجهود رجال تحسين البيئة والمعدات الخاصة برئاسة المركز.

وقامت الوحده المحليه بالزنكلون تحت إشراف «أيمن عبد اللطيف» رئيس الوحده بمتابعة أعمال النظافة اليومية  ورفع جميع الاشغالات واللافتات المخالفة من على أعمدة الأناره، وذلك على الطريق العام منيا القمح لإيضاح الرؤية البصرية أمام المسافرين حرصًا على سلامة وأمن المواطن.

 

زر الذهاب إلى الأعلى