أخبار الرياضة

رئيس الاتحاد الجزائري لمنتخب مصر موعدنا في البرازيل

رئيس الاتحاد الجزائري لمنتخب مصر موعدنا في البرازيل

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطاباً من محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري يهنئ فيه المنتخب المصري بالتأهل للمرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014  ، متمنياً له التوفيق لعبور عقبة غانا في اللقاء الفاصل.

وقال روراوة في الخطاب :”وإذ أشكركم جزيل الشكر انتم والأخوة الكرام فى الاتحاد المصرى لكرة القدم على مشاعركم الأخوية الطيبة ولايفوتنى أن اغتنم هذه الفرصة السعيدة لأبادلكم التهاني متمنيا لمنتخبينا الشقيقين التوفيق والنجاح في تخطي المرحلة المتبقية من التصفيات.. وموعدنا إن شاء الله فى البرازيل 2014 وتفضلوا بقبول اسمى عبارات الاخوة والمحبة والتقدير”.

وقبل أربع سنوات حدثت أزمة بين منتخبي الفريقين بسبب المباراة الفاصلة التي جمعت الفريقين من أجل التأهل لمونديال جنوب إفريقيا 2010 ، وكان للإعلام في البلدين دورا كبيرا في الأزمة التي طالت لنحو العام لكنها انتهت مع ثورة يناير 2011 في مصر.

وتلتقي الجزائر مع بوركينا فاسو في المباراة الفاصلة ، بينما تلعب مصر أولا في كوماسي أمام غانا قبل أن تستقبلها على ملعب الدفاع الجوي في ضاحية القاهرة الجديدة في مباراة العودة.

في الوقت الذي تلقى اتحاد الكرة خطاباً رسمياً من جانب السفارة المصرية في غانا طالبت خلاله بسرعة حضور المدير الإداري للمنتخب إلى أكرا من أجل حجز تذاكر الطيران من أكرا إلى كوماسي وأيضاً إنهاء ترتيبات الإقامة.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى