أخبار الرياضة

رئيس الزمالك يهدد مدافع سموحة بسبب الأهلي

رئيس الزمالك يهدد مدافع سموحة بسبب الأهلي
ياسر إبراهيم مدافع سموحة

وجه رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تحذيرا شديد اللهجة لياسر إبراهيم مدافع فريق سموحة، بعد أنباء انتقال اللاعب للأهلي، مشددا على أن إبراهيم وقع للقلعة البيضاء.

وقال رئيس الزمالك، في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي: ياسر إبراهيم موقع، وتلك هي العقود الخاصة بنادي الزمالك واتحاد الكرة، وماضي وباصم للانتقال إلى الزمالك، وفي حالة انتقالك إلى الأهلي سأقوم بشطبك.

ويواجه الزمالك، فريق الاتحاد السكندري السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة الـ19 لمسابقة الدوري العام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

يذكر أن الزمالك تعاقد مع يوسف على المنضم للفريق مؤخرا قادما من المصرية للاتصالات مواليد 99، على أن تتم إعارته لأحد أندية الدوري المصري الممتاز كي يكتسب خبرات بعد انتقاله للفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية وذلك بعدما نجح الزمالك مؤخرا في التعاقد مع يوسف على جناح المصرية للاتصالات مواليد 99، بشكل رسمي، وتسلم النادي الاستغناء الخاص باللاعب من ناديه.

ووقع اللاعب في وقت سابق على عقود انتقال للفريق الأبيض لمدة خمسة مواسم بعد الاتفاق على كافة التفاصيل مقابل حصول ناديه على مليون و200 ألف جنيه.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى