أخبار الشرقية

رئيس شركة المياه بالشرقية يوقع برتوكول ماجستير إدراة الأعمال المهنية

الشرقية
رئيس شركة المياه بالشرقية

كتبت | رويدا عادل

وقع اللواء مهندس «شريف فارس» رئيس مجلس الإدارة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، على بروتوكول ماجستير إدارة الأعمال المهنية مع كلية التجارة جامعة الإسكندرية الذي بموجبه يحصل العاملين على الإجازة في إدارة الأعمال المعتمد من جامعة هيوستن الأمريكية.

وذلك بحضور الدكتور «سيد الصيفي» عميد الكلية والدكتور «محمد عبدالعظيم» وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث والمدير التنفيذي لنشاط الدراسات العليا المهنية، والدكتور «محمد سمير الصبان» نائب رئيس جامعة الإسكندرية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور «سعيد عبدالعزيز» محافظ الشرقية الأسبق والدكتور أشرف سلطان منسق نشاط الدراسات العليا المهنية.

اقرأ أيضًا لجنة من الأعلى للجامعات تتفقد مبنى فرع طب الزقازيق

كما تقدم للدراسة  78 موظف من المؤهلات العليا بالشركة، إضافة لتسديد الشركة تكاليف الدراسة دفعة واحدة وتقسيطها على العاملين على عشر سنوات، كتيسير وتشجيع للعاملين على التقديم الأمر الذي سيؤدي إلى طفرة كبيرة في الكفاءة.

وصرح المهندس شريف بإعفاء الأوائل في كل ترم من المصروفات الدراسية، وتقوم الشركة بتنفيذ مشروع التعليم الإلكتروني عن بعد e – learning الذي سيتم تنفيذه مع جامعة المنصو وحدة التعليم الإلكتروني خلال والذي سيتيح الفرصة للعاملين للحصول على التدريب المناسب في مكان عملهم وبكفاءة عالية.

زر الذهاب إلى الأعلى