أخبار الجامعة

رئيس جامعة الزقازيق تشارك في احتفالية عيد العلم

69067243 504638393412119 149963374459879424 n

كتب | أحمد الدويري

تشارك الدكتورة «ميرفت عسكر» القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق علي رأس عدد من أساتذة الجامعة الحاصلين علي جوائز الدولة في احتفالية عيد العلم.

والتي تقام بمركز المنارة بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية غدا الأحد 18 أغسطس ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعضاء الحكومة ورؤساء الجامعات والمراكز البحثية، حيث يكرم الرئيس العديد من أبرز علماء مصر بجامعاتها ومراكزها البحثية الذين ساهموا بأبحاثهم في خدمة المجتمع، وتحقيق أهداف التنمية في مصر وحصلوا علي جوائز الدولة المختلفة .

وصرحت الدكتورة «ميرفت عسكر» أن التكريم يشمل عدد من أساتذة جامعة الزقازيق الدكتورة وفاء عبد الحميد علوان القائم بأعمال عميد كلية الثورة السمكية الحاصلة علي جائزة المرأة التقديرية في مجال الزراعة والعلوم الغذائية.

وعدد من الحاصلين علي جوائز الدولة التشجيعية وهم رشا محمد رضا، ياسر سعد الدين، محمد عبدالفتاح نصر، وجيه صبحى عبدالرحيم عبدالله ، بكلية الطب البيطري ، محمود محمد إبراهيم ،ومحمد عزت محمد عبد الحق بكلية الزراعة ،  أشرف صبري عبد الفتاح بكلية العلوم ، ومحمد عبدالله محمود الطحاوي بكلية الطب البشري .

وأضافت الدكتورة ميرفت عسكر أن تكريم هذا العدد من الأساتذة والباحثين من رئيس الجمهورية يعد وساما وتقديرا لكل الباحثين والعلماء لما قدموه من أبحاث تخدم المنظومة البحثية في مصر.

وناشدت المكرمين بضرورة الاستمرار في بذل المزيد من الجهد وذلك لإثراء البحث العلمي وفقا لاستراتيجية التطوير التي تتبناها جامعة الزقازيق لرفع اسمها عاليا محليا وإقليميا ودوليا .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى