أخبار الشرقية

رئيس شركة مياه الشرب بالشرقية ينعي شهيدي العمل بصان الحجر

رئيش شركة مياه الشرب بالشرقية ينعي شهيدي العمل بصان الحجر
رئيش شركة مياه الشرب بالشرقية ينعي شهيدي العمل بصان الحجر

كتب | شادي زعبل

قام اللواء أيمن عبد القادر محمود رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركه مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية بالاجتماع برؤساء القطاعات، ومديري الأفرع، ومديري العموم؛ وأعرب عن خالص تعازيه في شهيدي الشركة االعاملين بالصرف الصحي بقطاع صان الحجر داعيًا الله إن يتغمدهم برحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

كما تناول الاجتماع مناقشة العديد من القضايا علي رأسها الصيانة المستمرة لشبكات الصرف الصحي، وشدد سيادته علي ضرورة الالتزام من جميع العاملين بتعليمات السلامة والصحة المهنية وخاصة العاملين بالصرف الصحي حفاظًا عي سلامتهم وحماية لأرواحهم .

كما أكد علي أهمية توقيع شهادات أمان سواء للعمالة الدائمة أو بعقود مؤقتة حرصًا منه لضمان حقوق العاملين في حالة حدوث وفاة لا قدر الله لأي عامل، وناقش سيادته ضرورة عمل الاستعدادات اللازمة في جميع القطاعات والأفرع للحرص علي توفير الخدمة المقدمة بشكل جيد خلال شهر رمضان المبارك.

كما تناول الاجتماع ضرورة الاهتمام بجودة المياه ومراقبتها بصفه مستمرة للتأكد من مطابقتها للمعايير القياسية لمياه الشرب وشدد علي سرعة استبدال أغطية غرف الصرف الصحي المكسورة والمسروقة لخطرها البالغ علي المواطنين.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى