أخبار الرياضة

راتب خرافي لكهربا في الزمالك

راتب خرافي لكهربا في الزمالك
كهربا

اتفق مسئولو نادي الزمالك مع محمود عبد المنعم كهربا على تفاصيل عقده الجديد مع الفريق بعد الاستقرار على تعديل القيمة المالية.

ويحصل اللاعب على مبلغ 10 مليون جنيه بالإضافة إلى مليوني جنيه حال التتويج بالكونفدرالية الافريقية ومليون جنيه عند الفوز ببطولة الدوري ليصل المبلغ الإجمالي إلى 13 مليون جنيه، في الوقت الذي كان يحصل فيه اللاعب على مبلغ 3 مليون جنيه فقط.

وجاء قرار إدارة الزمالك بتعديل عقد كهربا بسبب حالة الغضب التي تنتاب اللاعب من الوعود التي حصل عليها في وقت سابق من الإدارة بترضيته ماليًا دون تحقيق ذلك على أرض الواقع وهو ما أثار استيائه.

وأكد رئيس الزمالك بالأمس أن تعديل عقد كهربا سيتم عقب خوض مباراة الذهاب أمام اتحاد طنجة المغربي يوم الأحد القادم في ذهاب دور الـ32 المكرر من الكونفدرالية الافريقية.

يذكر أن الزمالك تغلب على الاتحاد السكندري بنتيجة 3-1 في آخر المواجهات وتمكن كهربا من تسجيل الهدف الثاني للفريق.

ويسعى مسئولو الزمالك للحفاظ على تركيز كهربا وعدم تشتيت ذهنه خاصة وأنه أحد الأعمدة الأساسية للفريق ولا غنى عنه داخل المستطيل الأخضر وبمثابة قوة ضاربة للفريق على كافة المستويات لذلك طالب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك بسرعة حل أزمة اللاعب وعدم تشتيت ذهنه بأية أمور بعيدة عن الملعب.

ويقدم كهربا مستويات مميزة مع الزمالك على كافة الأصعدة والحفاظ على أدائه رغم المشاركات المتتالية والصعبة للفريق لكنه نجح في التسجيل والحفاظ على معدل التهديف لها وآخرها أمام الاتحاد السكندري.

ويرى كهربا أن مبلغ الـ3 مليون جنيه لا يتناسب مع قدراته في الوقت الحالي خاصة وأنه من الأعمدة الأساسية للزمالك بجانب التزامه التام داخل وخارج الملعب وعدم إثارته لأي مشكلة طوال الفترة الماضية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى