أخبار الشرقية

ربة منزل تقتل نجلها بالزقازيق.. مش عايز يذاكر

ربة منزل تقتل نجلها بالزقازيق
صورة أرشيفية

كتب | شادي زعبل

حادثة ترتجف لها الأجساد خاصة أنها صدرت من أم تعرف معنى الأمومة وحقوق طفلها عليها، وكيف تصبر عليه وكيف تربيه وتعلمه الإنصات لها وتنفيذ كلامها .

أقدمت سيدة بالشرقية على قتل طفلها الطالب بالصف الثالث الإعدادي بعدما طعنته طعنة نافذة بالصدر وذلك لرفصه مذاكرة دروسه .

السيدة التي يصل عمرها للعقد الرابع قامت قوات أمن الشرقية من ضبطها بعد طعنها نجلها طعنة نافذة بالصدر أكدت أنها لم تكن تقصد بل فعلت ذلك من غضبها لعدم تنفيذه كلامها .

وتلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق، بوصول عبدالله سعيد محمد عطية 14 عامًا، طالب بالصف الثالث الإعدادي، مُقيم بقرية هرية رزنة التابعة لدائرة مركز الزقازيق، مصابًا بطعنة نافذة بالصدر، وتوفي وصوله مباشرة.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدة الطفل، وتُدعى «ج.م.ال»، ربة منزل، فيما جرى ضبطها، وأقرت بأنها لم تكُن تقصد قتله، حيث كانت تقصد تأديبه فقط، وذلك بسبب رفضه استذكار دروسه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى