غرائب وطرائف

رجل أعمال يبني 90 منزلاً للمشردين احتفالاً بزفاف ابنته

%D8%B1%D8%AC%D9%84 %D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B9%D9%85%D8%A7%D9%84 1

ترتبط العديد من حفلات زفاف أبناء الأثرياء حول العالم، بإنفاق الملايين على مراسم الزفاف، والتي تصل في بعضها إلى أرقام خيالية. إلا أن رجل أعمال هندي ضرب مثلاً رائعاً في العطاء حين قرر إنفاق تكاليف زفاف ابنته على المشرين.

وذكر موقع “روسيا اليوم” أن أجاي مونوت رجل الأعمال الهندي خصص تكاليف زفاف ابنته لبناء 90 منزلاً للمشردين، بدلاً من إنفاقها على بذخ حفلات الزفاف.

وبني “مونوت” وهو من أشهر تجار القماش والقمح في البلاد، 90 منزلاً على مساحة فدانين من أجل المشردين، بلغت تكلفتها 220 ألف دولار.

رجل الاعمال وزوجته والعروسين

اللافت أن العروسين دعما بقوة قرار الأب حيث قاما بتسليم مفاتيح المنازل بأنفسهما لأصحابها بعد حفل الزفاف.

وأعربت العروس “شيارا” عن سعادتها البالغة باتخاذ والدها هذا القرار معتبرة إياه بمثابة هدية الزواج بالنسبة لها.

وقال رجل الأعمال الهندي إن على جميع أصحاب الأموال المبادرة إلى فعل شيء من هذا القبيل بمناسبة حفلات زواج أبنائهم، مضيفا “يوجد لدينا نحن الأغنياء مسؤولية تجاه مجتمعنا ويجب علينا تقديم المساعدة قدر الإمكان”.

يذكر أنه تم تحديد الأشخاص الذين سيستلمون المنازل من الطبقة الفقيرة المعدمة، حيث كانوا يسكنون في حي فقير في الهند. وجُهزت المنازل بالنوافذ والكهرباء ومصارف المياه.

جانب من المنازل

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى