أخبار الشرقية

أول رد من الشباب المتهمون بضرب شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة في الشرقية

الشرقية
شباب يعتدون على شاب من ذوي الإحتياجات الخاصة

كتبت | فاطمة حسين

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، في محافظة الشرقية مقطع فيديو يظهر فيه عدد من الشباب وهم يعتدون بالضرب على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة مشتول السوق مما تسبب في موجة غضب على منصات التواصل الاجتماعي أمس.

شاهدمجموعة شباب يعتدون على معاق بالضرب في الشرقية

وبعد تدول أخبار تفيد بالقبض على المتهمين بتلك الواقعة من قبل قسم شرطة مشتول السوق، قام أحد المتهمين بنشر مقطع فيديو جديد بعد الواقعة بساعات يقف بجانبه الشاب المعتدي عليه، وقال فيه «أنا ومصطفى حبايب محدش يقدر يزعلنا من بعض، أي حد عايز يتشهر مش على قفانا لان مصطفى ده حبيبي أنا إللى مربيه، أنا ومصطفى رقم واحد في الكفر، وقام بتقبيله والسلام عليه في ختام الفيديو القصير الذي بلغت مدته 33 ثانية للرد فيه على ما تم تداوله أمس واتهامهم بالتعدي عليه بالضرب» .

وأضاف: الشخص الذي ظهر في الفيديو أنهم كانوا يمزحون معه فقط ولا توجد أي نية لإهانته أو ضربه، ولكن من تسبب في هذه الضجة الكبيرة من قام بتصوير الفيديو ونشره على الفيس بوك .

وأوضح أنه لا يوجد أي خلاف بينهم لأنهم تربوا معًا معقبًا «هدومي هو لابسها ومفيش فرق بيننا».

اقرأ أيضًا : ضبط المعتدين على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقية

وجديرًا بالذكر أنه قد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي في الشرقية  أمس مقطع فيديو يظهر فيه شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بصرخ ويستغيث ويتلتف حوله مجموعة من الشباب يقومون بالتناوب عليه ضرباً باليد والقدم وتم تصوير الواقعة بالفيديو ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي .

وعلى أثره قام الرائد «أحمد بنديري» رئيس مباحث مركز مشتول السوق في الشرقية بتشكيل حملة لضبط المعتدين الذين تبين تواجدهم بكفر إبراش التابعة لمركز مشتول السوق والتحقيق معهم في الواقعة .

شاهد بعد ضربه يدافع عن نفسه بالفيديو يقول كنا بنهزر

محامي الشاب يفجر مفاجأة عن تحقيقات النيابة

زر الذهاب إلى الأعلى