أخبار الرياضة

رد مفاجئ من ليفربول على رحيل صلاح من الفريق

محمد صلاح
محمد صلاح

 

كتبت | هدير هشام

رد نادي ليفربول الإنجليزى بالنفي على كافة الأقاويل التي أشارت إلى أن محمد صلاح نجم الفريق قرر الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد دخوله في خلاف كبير مع الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز.

وأوضح مسئولي النادي الإنجليزي  أن محمد صلاح مستمر مع الريدز ولا يوجد بينه وبين يورجن كلوب أي خلاف، مؤكدين أن صلاح يتمتع بعلاقة قوية للغاية مع مديره الفنى ولا يوجد بينهما أى خلاف.

محمد صلاح يطلب الرحيل عن ليفربول لهذا السبب

ويذكر أن  تقارير صحفية إسبانيه قالت بأن النجم المصري «محمد صلاح» لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، طلب الرحيل عن صفوف الريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تقدم بطلب رسمي إلى الإدارة يطلب فيها بالموافقة على رحيله نهاية الموسم الجاري ووفقًا لما نقلة صحيفة «أس» الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة أن الفرعون المصري «محمد صلاح» دخل في مشادة قوية مع الألماني يورجن كلوب، خلال الفترة الماضية، وكانت سبب رئيسي في تراجع مستواه مع الفريق الإنجليزي.

وذلك مما أضطر ملاك النادي للتدخل من أجل تخفيف الصدام، ومطالبة اللاعب بسحب الطلب الرسمي، قبل أن يتلقى وعدًا بالموافقة على رحيله بنهاية الموسم، إذا صمم على فكرة مغادرة ملعب «آنفيلد» في يونيو المقبل، وهو ما وافق عليه نجم المنتخب الوطني.

ويذكر ان االفرعون المصري يحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي لكرة القدم، برصيد 19 هدف، وهو نفس رصيد الأرجنتيني أجويرو، مهاجم نادي مانشستر سيتي.

كما يستعد الريدز لمواجهة نادي بورتو البرتغالي اليوم في التاسعة مساء، ضمن منافسات مباراة العودة من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى