أخبار الرياضة

رد ناري من أيمن الكاشف على انتقاد تركي الشيخ له

الكاشف

 

 

رد أيمن الكاشف المعلق الرياضي بقناة أون سبورت، على انقاد تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز له، خلال تعليقه على لقاء الجونة اليوم في الجولة 23 من الدوري الممتاز.

وقال الكاشف في تصريحات له: «وصلني ما قاله تركي آل الشيخ، وهذا رأيه بالطبع، وأنا أحترم كل الآراء، لا يغضبني النقد».

وتابع «الكاشف»: «لكن رأي آل الشيخ رأي لشخص واحد، من 105 مليون رأي هما المتابعين في مصر، ويهمني دون شك آراء عموم الناس وليس رأي واحد فقط».

وواصل المعلق الرياضي بقناة أون سبورت: «لا أتذكر أنني قولت شيئًا غير الحقيقة خلال تعليقي على اللقاء، ولا أدري ماذا أغضبه من حديثي، لم أقل إلا الحقيقة، والجونة كان الطرف الأقوى والأفضل ولابد من منحه حقه على الوجه الأكمل».

وأضاف أيمن الكاشف: «قال أنه لا يجد معلق آخر؟.. الحقيقة أن هناك ما يقرب من 4 معلقين آخرين يمكنه الاستماع لهم في إذاعة أون والشباب والرياضة والنيل للرياضة والقناة الثانية الأرضية.. لا اعتقد أنني كنت الوحيد الذي يعلق على اللقاء».

واستدرك: «آل الشيخ صاحب مصلحة فهو مالك بيراميدز، وبالطبع الإشادة أو الحديث عن الطرف الآخر في مقابلة فريقه ربما يغضبه، لذلك كما قولت هو رأي من 105 مليون رأي وأنا احترم الجميع».

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى