ثقافة و فن

رد ناري من زوجة شادي محمد أمام النيابة بعد اتهامها بالسرقة

زوجة شادي محمد
زوجة شادي محمد

كتب | أحمد الدويري

تحقق نيابة أول مدينة نصر مساء اليوم في البلاغ المقدم من شادي محمد لاعب النادي الأهلي السابق، ضد زوجته سارة متهما إياها بسرقة شقته، بعد اختفاء مبلغ مالى كبير من الشقة، وفق البلاغ، بالإضافة إلى ميداليات ودروع للاعب حصل عليها من النادى الأهلي والمنتخب.

وقالت سارة الزوجة اللاعب في تحقيقات النيابة، إن اتهام زوجها لها ليس له أساس من الصحة نظرًا لوجود خلافات زوجية بينهما، ولأنها أقامت دعوى طلاق ونفقة لكنه لم يستجب لها.

كان المقدم حسام نصر رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر، تلقى بلاغا من اللاعب شادي محمد، لاعب النادي الأهلي السابق، بتعرض شقته للسرقة واختفاء ميداليات ودروع من داخلها، متهما زوجته وشقيقها باقتحام الشقة وسرقتها، وتحرر بالوقاعة المحضر رقم 16276 لسنة 2019 مدينة نصر أول.

اقرأ أيضًا شادي محمد يعلن سرقة 600 ألف جنيه ووسام الجمهورية من منزله

وكان كشف شادي محمد لاعب نادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، تفاصيل سرقة شقته بمدينة نصر، وقال في تصريحات له : كنت مسافر مع عائلتي وفوجئت عقب العودة بوجود كسر بالباب وسرقة محتويات الشقة.

وأضاف: اكتشفت سرقة مبلغ مالي 600 ألف جنيه، وعدد من الميداليات التي حصل عليها خلال فترة لعبه للنادي الأهلي ومنتخب مصر، بالإضافة إلى وسام الجمهورية من الطبقة الأولى، وعدد من الساعات الثمينة وبعض الكاميرات.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى