توك شو

رد ناري من سمية الخشاب على عمرو أديب

رد ناري من سمية الخشاب على عمرو أديب
سمية الخشاب

كتب | شادي زعبل

بعدما أثارت الجدل خلال الفترة الماضية بعد إعلان انفصالها عن الفنان أحمد سعد، الأمر الذي أثار الجدل على الساحة الفنية والشعبية، حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية، المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر، وكشفت عن أسباب انفصالها، وحقيقة حصولها على ختم الرسول من المملكة العربية السعودية.

ردت الفنانة سمية الخشاب على سؤال الإعلامي عمرو أديب بشأن انكسار المرأة بعد طلاقها قائلة: دا كان زمان في التلاتينات الكلام دا لكن دلوقتي الوضع اختلف .

وأكدت، على ضرورة تفعيل القانون فى مواجهة الرجال الذى يعتدون على زوجاتهم بالضرب، موجهة رسالتها للسيدات: لا تقبلي بالإهانة، لأنك لما تتضربي مرة ستتعرضين للضرب الثانية والثالثة وستكونين بلا قيمة.

واستكملت الخشاب، والسيدة التى تتعرض للضرب تبعد عن زوجها فورًا لأن البعد عنه غنيمة، وإحنا مش فى غابة عشان ننضرب، أو تحصل على حقوقها بالقانون.

وأدرجت، خلال حوارها، أن المرأة العربية والمصرية فى وضع أفضل عن الماضي، وتحصل على حقوقها أكثر وأكثر مع الوقت.

وعن طلاقها: قرار طلاقي كان بعد سنة من الزواج، وأرى أن الأمر عادي، ولكن بسبب الشهرة كان الاهتمام أكبر، والطلاق رزق، ففي بعض الحالات يكون أفضل وأكثر أمانًا، والست ممكن تتزوج بعد العدة بيوم.

وواصلت: كل ما اتعب أحلو وكل ما أتطلق أحلو، وأنا اتطلقت وراضية ومبسوطة الآن، معلقة على إمكانية رجوعها لأحمد سعد: صعب ولكن الله أعلم، والمستقبل بتاع ربنا.

وعن صورها مع طليقها أحمد سعد، قالت: تاريخ ماضي، ولا مشكلة فى استمرارها على مواقع التواصل، وهذا الإنسان أكلت معه عيش وملح وهذه الصور تحمل ذكريات جميلة.

وذكرت الفنانة سمية الخشاب، أنها درست الأمر جيدًا واستغرقت فترة طويلة مع الصبر، وعقلها هو من ساعدها فى هذا القرار، مضيفة أن الطلاق ليس نهاية العالم وقد يكون بداية حياة جديدة.

وعبرت إنها تستعد لخوض أعمال درامية، وسينمائية، بالإضافة إلى تقديم بعض الأعمال المسرحية خلال الفترة المقبلة.

من جهة أخرى علقت سمية الخشاب عن خوضها وصلة رقص مع الخيل بنزلة السمان، قائلة : أنا حبيت الخيل وكنت عند واحدة صاحبتي وحبيت أجرب.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى