أخبار الرياضة

رد ناري من سيد عبدالحفيظ على تصريحات أمير مرتضى

Capture

 

كتب | أحمد الدويري

تقبل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، التصريحات التي أدلى بها أمير مرتضى منصور، المشرف على فريق الكرة بالزمالك؛ بعد الفوز على مصر المقاصة في الدوري بـ4 أهداف لهدف.

وكان أمير مرتضى وجه دعوة ساخرة لسيد عبد الحفيظ؛ بسبب انتقادات الأخير من تعيين طواقم تحكيم لمباريات الزمالك، قائلاً: إذا أراد أن يكون حكمًا لمباريات الزمالك؛ فأهلًا به.

وقال عبد الحفيظ، في ضيافة قناة إم بي سي مصر ردًا على أمير مرتضى: تصريح لذيذ، طالما تحدث بأسلوب محترم، وبعيدا عن أي تجاوزات شخصية تجاه الآخرين؛ فهذا أمر جيد.

وأضاف: في النهاية هي كرة القدم، والحريف هو من يستدرج الآخر على ملعبه، مع العلم أنني لم أهاجم لجنة الحكام، فقط تحدثت عن حقائق وأرقام.

وتمسّك عبد الحفيظ بأمل الحفاظ على لقب الدوري رغم ابتعاد الزمالك بالصدارة: نعم ما زلت عند رأيي، إذا نجحت في الفوز على الزمالك في المباراتين؛ سأتوج بطلا للدوري.

وأتم مدير الكرة بالأهلي حديثه، قائلا: بالرجوع إلى التاريخ، طالما الأهلي يعيش حالة جيدة؛ فهو قادر على تحقيق هدفه، وبنسبة 90% إذا استهدف الأهلي تحقيق الفوز؛ يتفوق بالتأكيد.

 

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى