أخبار الرياضة

رسالة إبراهيم فايق لجمهور الأهلي بعد تصريحات تركي الشيخ

 

إبراهيم فايق يعلن رحيله عن قناة بيراميدز
إبراهيم فايق

 

أوضح الإعلامي إبراهيم فايق، أن ما قال المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز عن أن الصفقة التي يحتاجها الأهلي في الوقت الحالي، وجود مجلس إدارة جديد، لتحقيق استقرار، وجلب صفقات وموارد بشكل أكبر، يحمل رأيه الشخصي فقط.

وأوضح “فايق”، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”:” أن ما قاله “آل شيخ”، يختلف معه شكلا ومضمونا، وهذا ما أوضحه بعد انتهاء المكالمة الهاتفية التي أجراها الأخير معه في برنامجه “نمبر وان”، المذاع على فضائية “النهار”.

قال “فايق”:” ما قاله المستشار تركي ال الشيخ يحمل رأيه فقط الذي اختلف معه شكلا ومضمونا وقد بينت ذلك في تعقيبي مباشرة بعد ان انقطع الاتصال باخر جملة قالها. قولت الأهلي نادي كبير يديره مجلس محترم منتخب بقيادة النجم محمود الخطيب”.

ونشر الإعلامي مقطع الفيديو أوضح فيه حقيقة ما قاله خلال الحلقة .

وكانت جماهير النادي الأهلي، أبدوا غضبهم من تصريحات تركي آل الشيخ، ودشنوا هاشتاج على توتير بعنوان :”الخطيب خط أحمر”.

وقال المستشار تركي آل الشيخ، خلال المداخلة الهاتفية، أنه لا يوجد خلافات بينه وبين النادي الأهلي، ولكن خلافاته فقط مع مجلس الإدارة.

وأوضح “آل الشيخ”، أن الصفقة التي يحتاجها الأهلي في الوقت الحالي، وجود مجلس إدارة جديد، لتحقيق استقرار، وجلب صفقات وموارد بشكل أكبر.

وشدد: لن اتواصل مع أحد داخل النادي، ولن يكون هناك أي اتصالات بيني وبين الأحمر إلا في حالة واحدة فقط، وهي رحيل مجلس الإدارة الحالي.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى