أخبار الرياضة

رمضان صبحي يقرر الرحيل عن الأهلي

 

تصريح ناري من رمضان صبحي قبل مواجهة بيراميدز
رمضان صبحي

تراجع رمضان صبحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن رغبته فى البقاء بالقلعة الحمراء لموسم جديد على أن يعود إلى الدوري الإنجليزي ولو في الدرجة الثانية مع فريقه هيدرسفيلد بعد هبوطه من القسم الأول.

كان رمضان صبحي، اقتنع خلال الفترة الماضية بأنه بحاجة إلى المشاركة أساسيًا مع الأهلي لمدة عام آخر حتى يرجع لمستواه الطبيعي وهذا ما سيتوفر له فى الأهلي، ولكن بعد وداع دوري رابطة الأبطال الإفريقي أمام صن داونز بهذا الشكل تلقى اللاعب صدمة عنيفة ودخل في حالة من الإحباط النفسي جعلته يعيد التفكير من جديد في مستقبله ويكلف مدير أعماله بدراسة بعض العروض من الدوريات الأوروبية للانتقال إليها شريطة أن تتوافر له فرص المشاركة أساسيًا.

ورغم أن الأهلى، بدأ المفاوضات مع هيدرسفيلد الإنجليزى فى وقت سابق للحصول على خدمات رمضان صبحى بشكل نهائى أو على الأقل إعارة لمدة موسم آخر، إلا أن اللاعب بات لديه قناعة بأنه لن يستمر فى الدورى المصري.

كان رمضان صبحى، تعرض للإصابة بشد فى العضلة الأمامية فى المران الرئيسى قبل مواجهة بيراميدز وسيغيب على إثرها لمدة أسبوعين.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى