توك شو

ريهام سعيد تكشف عن سر شخصي لجماهيرها

ريهام سعيد تكشف عن سر شخصي لجماهيرها
ريهام سعيد

شاركت الإعلامية ريهام سعيد، جهورها في برنامج صبايا مع ريهام، المذاع على قناة الحياة الفضائية، أحد أسرارها الشخصية، وهي أنها تعاني من الاكتئاب، بسبب زيادة وزنها.

وأشارت سعيد، إلى أنها عندما دخلت السجن انخفض وزنها بحوالي 12 كيلو جرامًا، ولكن منذ مارس الماضي وحتى الآن زاد وزنها بـ11 كيلوجرام، مؤكدة أنها لا تنجح في الريجيم، وليست متأكدة من قدرتها على ممارسة الرياضة، مؤكدة: “أنا عايزة أخس وموضوع التخن بيجيبلي اكتئاب.

وقامت بإحضار ميزان في الأستوديو، ووزنت نفسها، وتعهدت بتكرار وزن نفسها أمام المشاهدين، مؤكدة: أنا حاسة الأيام دي إن أنا بعجز.. مش عارفة كل ده من التخن ولا من إيه”

وأشارت إلى أنه قررت أن تخس ودعت المشاهدين إلى تقليدها وتشجيع بعض، وأن يتناولوا 5 زجاجات مياة في اليوم، كما دعت المشاهدين إلى إرسال سكرين شوت، من أوزانهم وإرسال أوزانهم الأسبوع المقبل أيضا، كما عرضت نظام غذائي ريجيم، وضعه أحد الأطباء ودعت المشاهدين لكي يتبعوه، مؤكدة أن أكثر شخصية سوف ينخفض وزنها ستحصل على جائزة من قناة الحياة، والطبيب، وذلك بعد التعليقات التي قالها الرئيس على أوزان المصريين.

وقالت سعيد إن وزنها حاليا 69 كليوجرام، وتريد أن تصبح 58 كيلوجرام.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى