أخبار الجامعة

زراعة الزقازيق تشارك فى الدورة الزراعية الـ 39 فبراير المقبل

الزقازيق تشارك فى الدورة الزراعية الـ 39 فبراير المقبل

كتب | أحمد سمير

تشارك كلية الزراعة جامعة الزقازيق بالدورة الزراعية التاسعة والثلاثون، والتي تنظمها كلية الزراعة بمشتهر جامعة بنها خلال الفترة من 5 إلى 8 فبراير المقبل، بمشاركة 14 كلية ومعهد بالجامعات المصرية، حيث يتسابق المشاركون في مختلف الأنشطة الطلابية الثقافية والفنية والرياضية والاجتماعية إضافة إلي مشاركة فريق الجوالة.

وقد وجه الدكتور «خالد عبد الباري»، رئيس جامعة الزقازيق، خلال اجتماعه بمجلس الأنشطة إلي ضرورة تفعيل المشاركات في مختلف الملتقيات الشبابية علي مستوي الجامعات.

ومن جانبه أضاف «عبد الحكيم نور الدين»، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الحرص على مشاركة الجامعة في الأنشطة الطلابية على مستوى الجامعات المصرية يأتى إيماناً من إدارة الجامعة بأهمية مثل هذه اللقاءات فى توثيق العلاقات بين الطلاب وتبادل الثقافات والخبرات من خلال الأنشطة والمجالات المختلفة، مما يعود بالأثر الإيجابي على الطالب والجامعة والذي هو هدف يسعى القطاع لتحقيقه.

وقال الدكتور «أحمد مشهور»، عميد كلية الزراعة، أن 35 طالباً وطالبة من الكلية سوف يشاركون في مختلف الأنشطة، بالإضافة إلى التجهيز والاستعداد للمشاركة بشكل يليق باسم جامعة الزقازيق.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى