ثقافة و فن

زوجة أحمد فهمي تهاجم برنامج «أنا وأنا»: حذفوا هذا الجزء من الحوار

أحمد فهمي

كتب | شادي زعبل

دافعت أميرة فراج عن زوجها الفنان أحمد فهمي بعد تعرضه لهجوم عنيف من قبل البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض حلقته يوم الجمعة 12 يناير من برنامج “أنا وأنا”، مع المذيعة سمر يسري.

واتهمت فراج البرنامج باقتطاع جزء من إجاباتها على الأسئلة، وحذف باقي الحوار وتصريحها بأنها تعمل حاليا، وزوجها يدعمها ويشاركها الحفلات الغنائية.

وأضافت أن برنامج “أنا وأنا”، غير مهني وقائم على الضغط بجمل معينة في الحوار وعلى الضيف أيضا والتدخل في حياته، لافتة إلى أنه غير هادف.

وكان أحمد فهمي تلقى العديد من السباب عنه وعن أسرته على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حديث زوجته أميرة فراج في برنامج “أنا وأنا”، عن تحكماته في بداية زواجهما مثل توقفها عن الغناء، وقطع علاقاتها بزملائها الرجال، بالإضافة إلى غيرته الزائدة.

 

https://twitter.com/fahmi173/status/952327939978350597

 

 

حل الفنان أحمد فهمي ضيفا على برنامج “أنا وأنا”، مع الإعلامية سمر يسري المذاع عبر شاشة قناة ON E.

وخلال إحدى فقرات البرنامج، كشفت زوجته أميرة عن بداية معرفتها به وقالت إنها شاهدته في الأوبرا يعزف، عندما كانت في المرحلة الثانوية وبدأت علاقتهما وقتها.

ثم تطرقت أميرة للحديث عن تحكمات فهمي مثل توقفها عن الغناء، وقطع علاقاتها بزملائها الرجال، بالإضافة إلى غيرته الزائدة.

وأشارت إلى أن غيرته الزائدة سببت لها مشكلات كثيرة في عملها كمراسلة بإحدى القنوات الفضائية، وتمنت أن يتخلص من صفة العصبية.

وأضافت أنه لا يحب الهزيمة في أي شيء حتى وان كان في الألعاب، أما عن أكثر ما يخيفه فهو الكلاب الضالة.

ورد عليها فهمي خلال البرنامج قائلا إنه سمح لها بالعودة مرة أخرى للغناء ولكن بشروط، لأن يجب على كل رجل وضع شروط لزوجته.

وكشف الفنان أحمد فهمي أنه مر بأزمة صحية قبل شهر رمضان الماضي ولكنه لم يخبر أحدا من أقاربه أو أصدقائه بتلك الوعكة.

وتابع أنه ذهب لأحد أطباء الباطنة والتغذية، بعد زيادة وزنه بشكل لافت للنظر للاطمئنان على حالته الصحية، فطلب منه الطبيب إجراء بعض الفحوصات الطبية، مؤكدًا أنه فوجئ بالطبيب يخبره بعد إطلاعه على الفحوصات أنه مريض بالقلب.

أكد أحمد فهمي أن الطبيب أوضح له أنه يعاني من عيب خلقي في الصمام الميترالي بالقلب وهو وراء أزمته الصحية، مشيرًا إلى أنه كان مطالبًا بإجراء عملية جراحية ضرورية في القلب بشكل سريع حتى لا تتدهور صحته.

في السياق نفسه كشف “فهمي” أنه قد ذهب إلى لندن العام الماضي لإجراء العملية الجراحية في القلب، وعاد بعد إجراء العملية بأسبوع سالمًا معافى، موضحًا أن عائلته أو أصدقاؤه لم يكونوا على علم بوعكته الصحية.

 

للمزيد من الأخبار

 

أحمد فهمي: تلك تفاصيل اتهامي بسرقة البنك الأهلي

تفاصيل إصابة أحمد فهمي بمرض في القلب

أحمد فهمي يتقدم لخطوبة رانيا يوسف

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى