توك شو

زوجة مراسل أون سبورت تعلق على قبلة المشجعة الروسية لزوجها

زوجة مراسل أون سبورت تعلق على قبلة المشجعة
زوجة مراسل أون سبورت تعلق على قبلة المشجعة

كتب | شادي زعبل

قبلة على الهواء لمراسل قناة أون سبورت أثارت ضجة مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما أنها ليست الأولى ولن تكون الأخيرة من المشجعات الروسيات في مونديال روسيا 2018 لمراسلي القنوات المصرية.

وحكي حسن غنيمة صاحب واقعة القبلة على الهواء ومراسل قناة أون سبورت، والفتاة التي فاجئته أثناء نقل أجواء كأس العالم في الأدوار النهائية .

وقام عنيمة بوصف المشهد الذي ظهر على الهواء بالسخيف والمستفز وأكد البنت كانت فى حالة سُكر، وترددت فى دفعها خوفا من أن يتصدر مشهد يظهر فيه العرب كهمجيين أو محبين للعنف.

وقال غُنيمة، فى مداخلة هاتفية لبرنامج ست الحسن، والذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، ويذاع على قناة ON Live، لم أتخيل أن تقدم الفتاة على هذه الخطوة على الهواء مباشرة، وأنه حاول إبعادها، لكن دون جدوى.

وعن رد فعل زوجته بعدما شاهدت قُبلة المشجعة الروسية، قال : كُنت هبات على السلم، وكلمتنى وقالتلى الله دى بوسة جميلة جدا، ورديت عليها وقلتها سبينى دلوقتى مش قادر اتكلم خاصة إن الموضوع اتشير بعدها بدقيقة، مضيفا:  مراتى شافت المشهد واضايقت كأى ست مصرية، لكنها تفهمت هذا المشهد بشكل كبير.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى