أخبار الرياضة

سبب استبعاد بتروسبورت من استضافة كأس الأمم الأفريقية

 

استعدادات بتروسبورت لاستقبال لقاء القمة

كتب | أحمد الدويري

قال هشام عزمي، منسق الملاعب لبطولة الأمم الأفريقية 2019، إن هناك ضوابط تحكم الاستادات لاستضافة مباريات البطولة الإفريقية على حسب سعة الجماهير والمباريات بمختلف أدوارها. بطولة الأمم الأفريقية.

أضاف عزمي، خلال لقائه مع زكريا ناصف، ببرنامج الماتش على قناة صدى البلد، أنه تم تنويع الاستادات التي تستضيف مباريات البطولة الأفريقية ولم يتم التركيز على القاهرة فقط وهناك ملاعب في السويس والإسماعيلية والإسكندرية.

وكشف منسق ملاعب بطولة أمم أفريقيا أن استاد بتروسبورت يمتلك خدمات كبيرة بداخلة غير موجودة لأي استاد في مصر، ولكن تم استبعاده بسبب السعة الجماهيرية، موضحا أن هناك عدة عوامل تؤثر على اختيار الاستادات وهي اللاعبين والحكام، الأجهزة الإدارية، الأمن، الناحية الطبية، والناحية الفنية والجماهير.

تابع هشام عزمي أن الدولة أكبر داعم لتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطق في 21 يونيو المقبل، موضحا أنه يتم الاستفادة من تنظيم البطولات من أجل تطوير البنية التحتية للمنشآت الرياضية.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى