ثقافة و فن

سبب انفصال وليد فواز ومي سليم

سبب انفصال وليد فواز ومي سليم
سبب انفصال وليد فواز ومي سليم

كتب | شادي زعبل

نشرت بعض التقارير عن أسباب انفصال مي سليم والفنان وليد فواز بعد شهر العسل مباشرة الذي أصاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة فيس بوك .

وجاء سبب الأنفصال هو تلقي الفنانة الشابة تهديدات من زوجها السابق بحقه في حضانة ابنتهما الوحيدة «لي لي» بعد زواجها مما وضع مي سليم في اختيار صعب ما بين زوجها وليد فواز وبين حفاظها على حضانة ابنتها الوحيدة خصوصاً مع كثرة عدم تواجدها في مصر وسفرها بشكل مستمر مما يعطي الأب الأحقية في حضانة الطفلة الصغيرة.

وأكدت التقارير أن الطلاق لم يتم رسمياً حتى الآن لكنه من المقرر أن تتم الإجراءات كلها خلال أيام خصوصا أن مي متمسكة بالطلاق حتى هذه اللحظة رغم محاولات التدخل من العائلتين للاصلاح وإقناعها بالاستمرار في الزواج لكن مي ترفض المغامرة فربما تخسر قضيتها وتخسر حضانة ابنتها .

يشار إلى أن فوجئ الكثير منذ أيام بإعلان الممثل وليد فواز انفصاله عن زوجته الممثلة مي سليم بعد مرور 3 أسابيع على زواجهما.

ورغم احتفاظه بصورهما من عقد القران وقضاء شهر العسل، قررت مي سليم حذف جميع الصور التي تجمعهما، ليس ذلك فقط بل تجاهلت كل هذه الأخبار وقررت أن تستمتع بوقتها في الساحل الشمالي.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى