ثقافة و فن

سبب بكاء هند صبري مع منى الشاذلي

بكاء هند صبري مع منى الشاذلي

 

روت الفنانة هند صبري، قصة صديقتها، التي ألهمتها فكرة مسلسل حلاوة الدني”، حيث عاشت معها تفاصيل مرضها بالسرطان، مؤكدة أنها ليست الوحيدة، فلقد كان لها تجارب عائلية أيضًا، فهذا المرض أصبح منتشرًا في كل بيت، إلا أن صداقتها بسيلفيا، سمحت لها بأن تشاهد الخبايا، حيث رافقتها في كل تفاصيله.

أضافت صبري خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، في حلقة مساء اليوم الخميس، من برنامج «معكم»، المُذاع عبر فضائية cbc، أنها عاصرت معها أول جلسة كيماوي، وأدركت معنى التعب معها، لافتة إلى أن بجانب لحظات الوجع كان هنالك أخرى «حلوة جدًا»، مليئة بالفرحة والضحك، حيث كانت حريصة على أن تعيش لحظات تحبها، مع صديقاتها، مؤكدة أن ذلك قبل أن يُعرض عليها مسلسل «حلاوة الدنيا».

وأشارت أن المسلسل عُرض عليها بعد وفاة صديقتها بشهرين، ما صدمها عند قراءة السيناريو، لافتة إلى أن عقلها رفض المسلسل، إلا أن المنتج محمد مشيش طالبها بأن تفكر في الأمر مرة أخرى، وأن تفكر في الجمهور المنتظر أن تصل له فكرته الإنسانية، وأن تريه «حلاوة الدنيا»، من خلال ذلك المرض.

 

https://www.youtube.com/watch?v=c2CjRtFezxI

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى