أخبار الرياضة

سعر مفاجئ لتذكرة مباراة الأهلي ووصن داونز

سعر مفاجئ لتذكرة لمبارة الأهلي وصن داي
الأهلي وصن داونز

كتبت | هدير هشام

حدد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة «محمود الخطيب» مبلغ  تذكرة مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي وهو 10 جنيهات، ومن المقرر لها إقامتها على برج استاد العرب يوم السبت المقبل في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا .

وذلك تيسيرًا على جماهير الأهلي وإتاحه الفرصة أمام أكبر عدد منهم لحجز التذاكر، ومساندة الفريق ودعمه بالشكل المطلوب في تلك المباراة المهمة.

وأرسل «محمود الخطيب» رئيس مجلس إدارة النادي خطابًا إلى اللواء «محمود توفيق» وزير الداخلية يناشده السماح بالحضور الجماهيري في مباراة العودة بين الأهلي وصن داونز، وذلك لمساندة فريق الأهلي في هذه المهمة التي يحتاج فيه جماهيره.

وأكد رئيس الأهلي في خطابه لوزير الداخلية على الدور الكبير للأمن وقياداته في مساندة كافة الأندية التي تمثل مصر في المحافل القارية، وأنه يعلم حجم الجهد الذي تبذله وزارة الداخلية لتأمين وسلامة الجميع، كما ستعمل على مساندة ودعم فريق الأهلي في مواجهة بطل جنوب إفريقيا يوم السبت القادم.

موعد رحيل مدرب الأهلي لاسارتي بعد هزيمة صن داونز

اتفق أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي على إقالة مارتن لاسارتي بعد مباراة الإياب أمام صن دوانز في ستاد العرب بالإسكندرية بعد التأكد رسمياً بالخروج من البطولة الإفريقية مبكراً.

ويسود اتجاه قوي داخل مجلس إدارة النادي الأهلي بإسناد مهمة تدريب الفريق إلى محمد يوسف المدرب العام بشكل مؤقت لحين التوقف الدولي بسبب إقامة كأس الأمم الإفريقية في مصر واستغلال هذا التوقف للبحث عن مدير فني أجنبي قوي جديد لتولي المهمة خلفاً للاسارتي.

استقر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بفريق النادى الأهلى، على خصم 250 ألف جنيه من مستحقات كل لاعب شارك فى هزيمة الفريق بخماسية فى لقاء صن داونز الجنوب أفريقى بذهاب دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا.

الأهلي يعاقب لاعبيه بعد مباراة صن داونز

كما استقر مدير الكرة على إيقاف كل المستحقات المالية للاعبين لأجل غير مسمى.

ويحتاج الأهلي للفوز 6-0 في لقاء الإياب في دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز من أجل التأهل.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في بطولة الدوري المصري حاليا برصيد 55 نقطة ويفصله نقطتين عن الزمالك المتصدر، أما في كأس مصر نجح الفريق في التأهل لدور الـ16 وينتظره مواجهة قوية أمام فريق بيراميدز.

وكان لاسارتي قد تولى المهمة الفنية للفريق مطلع يناير عقب قرار مجلس إدارة الأهلي برحيل كارتيرون بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا وبطولة كأس زايد.

وينتظر مسئولو الأهلي رد الجهات الأمنية على طلب النادي بشأن حضور 60 ألف مُشع مباراة الفريق أمام صن داونز السبت المقبل في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كان العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي قد أكد إن النادي تلقى خطابًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بموافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» على إقامة مباراة الأهلي مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها يوم 13 أبريل الجاري في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا على استاد برج العرب.

وأضاف المدير التنفيذي أن النادي خاطب اتحاد الكرة من أجل مخاطبة الجهات الأمنية لزيادة أعداد الجماهير المسموح لها بحضور المباراة إلى 60 ألف مشجع نظرا لأهمية المباراة، وحاجه الفريق لجماهيره في هذه المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى