ثقافة و فن

سما المصري تُعلق ساخرة على هزيمة الزمالك: هنجيب فشار ونقعد نضحك

سما المصري
علقت الفنانة الاستعراضية سما المصري، مُنذ قليل، على هزيمة فريق الزمالك، عقب خسارته من فريق مصر المقاصة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت في تعليقها ردًا على تصريحات رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور قائلة: ما تقولش علي نفسك كده.. دا انت جميل المهم بكرة في مؤتمر لاششششف واحد في مصر، والسيرك هيتنصب وبدل ما ناكل فسيخ هنجيب فشار، ونقعد نضحك ههههه والله هتوحشنا ياحنفي مين هيضحكنا من بعدك”.

وكان مرتضي منصور قد نُشر على لسانه عقب هزيمة الزمالك أمام المقاصة، مساء اليوم، قائلًا: أحنا بقينا حصالة، ما دعا سما المصري للتهكم على تصريحاته.

يُشار إلى أن الخلافات ما زالت مُستمرة بين الفنانة سما المصري ومرتضي منصور عقب هجوم الأخير عليها، وتوجيهه انتقادًا لاذعًا لها خلال مُشاركتها في الإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية التي أجريت مؤخرًا بين كُل من الرئيس عبدالفتاح السيسي، والمهندس موسى مصطفى موسى، خلال توجهها إلى اللجنة الانتخابية بدراجة بخارية، وهو ما دعاها للرد عليه عبرحساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي بسخرية شديدة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى