أخبار الشرقية

سيدة من الشرقية تذهب إلى القاهرة سيراً على الأقدام لتوصيل شكوى إلى رئيس الجمهورية

 

30-06-2015 04-53-53 م

 

كتب | سامح المصري

 

قررت سيدة  تسكن بمدينة الصالحية بمحافظة الشرقية أن تذهب إلى القاهرة، وتقطع مسافة ما يقارب من 200 كيلومتر سيراً على قدمميها، وذلك لتوصيل شكوى إلى رئيس الجمهورية  .

تقول « منى الشافى» والتي تبلغ من العمر  50 عام  أنها قامت بستئجار محال من شخص يدعى الشيخ «محمد أبو سلامة» والذي كان قد حصل على هذا المحال من جهاز مجلس مدينة الصالحية بصفة حق الانتفاع ، واستمرت على هذا الوضع فتره طويلة ، ولكن منذ أسابيع  وصل ليها إخطار  من مجلس المدينة يفيد بإغلاق هذا المحال  .

وأضافت أنها  طالبت من المسؤولين بمجلس المدينة أن تقوم باستئجار هذا المحال بشكل مباشر من جهاز المدينة ، ولكن لم تحصل على الموافقة  ، وهى الآن مهدده بالطرد من مصدر الزرق الوحيد لها هى وثلاث فتايات  ” على حد قولها ”

واوضحت .. أنها قامت بإرسال تلغرافات إلى مجلس الوزارء والى رئاسة الجمهورية ولكن لم يصل إليها اى رد على هذه الرسائل ، ولذلك قررت أن  تبدأ رحلتها فجر غداً الأبعاء الموافق 1يوليو ، من مدينة الصالحية إلى القاهرة لايصال شكوتها إلى رئاسة الجمهورية ، ومن اجل وضع حل لها .

 

المصدر| الشرقية توداى

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى