أخبار الرياضة

سيد عبد الحفيظ يكشف موعد الإعلان عن المدرب الجديد والصفقات

سيد عبد الحفيظ يكشف موعد الإعلان عن المدرب
سيد عبد الحفيظ

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أن تاريخ الأحمر يضعه في مسؤولية كبيرة وأنا على يقين بأن القادم أفضل من خلال بعض الرتوش الأخيرة التي وصلنا لها .

وقال عبدالحفيظ خلال تصريحاته، ببرنامج ملعب أون والمذاع على قناة أون سبورت، بأن الفترة القادمة ستشهد عودة قوية للنادي الأهلي.

وتابع أن الخطيب على اتصال دائم معي لمعرفة ما وصلنا إليه ونسعى جميعا للخروج بأفضل شكل ونحتاج إلى الصبر.

واستكمل حديثه بأنه مقدر الغضب الجماهيري ولكن نحتاج إلى تكاتف الجميع ونحن نحتاج إلى تواجد جماهير الأحمر بجانبه وكل محب للأهلي.

وفجر عبدالحفيظ، أنه تم الوصول إلى الرتوش الأخيرة في بعض الصفقات وتم الأقتراب من الخطوة الأخيرة في إعلان التعاقدات.

وتطرق للحديث عن أنه سيكون هناك جلسة مع صالح جمعة خلال الأيام القليلة القادمة، ومن ثم سيكون هناك برنامج بدني قوي وهو لاعب مؤثر والأهلي يحتاج للاعبيه وأيضا مؤمن زكريا.

وفجر عبدالحفيظ مفاجأة بأنه لم يتم التواصل مع حسين الشحات لاعب العين الإماراتي من أجل تجديد التعاقد.

اما عن وليد أزارو فهو سيكون متواجد في المباراة القادمة ولا هناك جديد في رحيله عن الأهلي ولم يتقد له أي عروض رسمية.

وقال عبدالحفيظ عن رحيل اللاعبين قائلا: أن الأهلي يحتاج إلى كل اللاعبين القادرين على إفاقة النادي، ويجب أن يتواجد اللاعبين الذين يملكون شخصية وهوية النادي الأهلي في طريقة التفكير والتعامل داخل الملعب وخارجه.

وتحدث عبد الحفيظ بأنه هناك رغبة في هيكلة الجهاز الفني والبداية ستكون مع عودة الخطيب من ألمانيا.

وانهى سيد عبد الحفيظ حديثه بأن الايام الماضية اخذنا خطوة كبيرة في بعض الصفقات ونسعى للتعاقد مع لاعبين في السن ما بين 24 إلى 28 ومن الممكن أن نتعاقد مع لاعب أو أثنين في سن صغير.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى